learn-ef-about

Learn EFهي الرائدة في مجال تعليم اللغه الانجليزية لاكثر من عقد من الزمن وتأسس معهد Learn EF سنة 2001 بمدينة نيويورك الامريكية من قبل مجموعة من الأساتذة والمحاضرين والمبرمجين من ذوي الخبرة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وذلك من خلال فكرة التعليم عن بعد بأن يتم اتاحة الفرصة للطالب للتعلم على يد أفضل المحاضرين بامريكا وأوروبا دون الحاجة لمغادرة الطالب لمنزله.

Learn EFمتخصصون بتوفير الاجواء الانسب لدراستك و التي اثبتت نجاحها مع عشرات الاف الطلبة في جميع انحاء العالم. حيث يتم توفير مدرسين ذوي خبرة عالية جدا في مجال تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها وهم حاصلين على شهادات اكاديمية عالية من كبرى جامعات امريكا واروربا على حد سواء كما تشمل شهادات كل معلم على الأقل TOSEL أو CELTA وذلك حرصا منا على توفير افضل كادر تدريسي ممكن لطلابنا بما يتناسب مع احتياجهم.

تقوم حصص الدراسة في Learn EF على نظام لقاء المؤتمرات المرئي كنظام للمحاضرات من خلال الفيديو بأنقى صوت وصورة ليتيح للطالب رؤية وسماع المدرس بشكل واضح جدا، كذلك فأن البرنامج يتميز بوجود جزء خاص لعرض المواد التعليمية بطريقة مبسطة وممتعه تتيح للطالب رؤيتها وامكانية مشاركتها كذلك بطريقة ترفيهية وممتعه.
ما يميز البرنامج ايضا انه يخلق بيئة تعليمية بحتة من خلال استخدام الدردشة الحية مع المدرس والطلاب والدعم الفني المتواجد بالمحالضرة للحصول على أكبر فائدة ممكنة خلال الحصة وذلك من خلال طرح الاسئلة والاجابة عنها اضافةً الى امكانية تبادل الروابط والمقالات التي يمكن ان توفر الفائدة الكاملة للطالب.