مدرسونا وانظمة التعليم المبتكرة لدينا على جاهزية تامه وبأفضل الامكانيات المتوفرة لتجعل من تعليمك سهل وممتع خطوة بخطوة نحو تطويرك وتحسين لغتك الانجليزية.

إضفاء الطابع الشخصي على الدورة التدريبية

لأكثر من عشرون عاما ونحن على يقين بأن المدرسين ذوي الكفاءة العالية والخبرات المديدة هم افضل وسيلة ممكنة لايصال الطالب الى بر الامان بلغة سليمة دون اخطاء او مشاكل. ولازلنا نؤمن دائما بان التعليم السليم يأتي ضمن بيئة تعليمية بحتة مع امهر المدرسين المتمكنين بخبراتهم وامكانياتهم.

أختر مستواك

بعد انتساب الطالب للمعهد يخضع الطالب لاختبار مستوى مع أمهر المقيميين اللغويين بالمعهد, الأمر الذي يساعد بتحديد نقاط القوة والتحسن للطالب حتى يتمكن الطالب من تحقيق اهدافه ضمن برنامج تعليمي محكم.

ضع خطتك التعليمية مع مستشارك التعليمي

سيتم بناء خطة تعليمية لك مع مستشارك الاكاديمي بما يتناسب مع احتياجاتك باللغة الانجليزية والتي ستساعدك لتنظيم برنامجك الدراسي بما يتلائم مع احتياجك وحتى لا يكون هنالك مضيعة للوقت.

ابدأ دراستك الآن بمحاضرات تفاعلية بث حي ومباشر

لحظة وضع الخطة, ستكون جاهز لبدأ تطبيق خطتك التعليمية كأول خطوة بطريق نجاحك لاتقان اللغة الانجليزية بأفضل الطرق التفاعلية والوسائل التعليمية الغير تقليدية.

اربع مستويات اساسية للدراسة

كل مستوى من المستويات تحتوي على اكثر من 30 وحدة للدراسة بنظام شرائح للعرض على برنامج لقاء المؤتمرات. الأمر الذي يساعد الطالب على استيعاب الفكرة المطروحة بشكل ممتع وغير ممل.
اضغط هنا للتعرف على المستويات الاربعة للدراسة

نظام تحديد قوة النطق

يتيح هذا النظام امكانية عمل اختبارات شخصية للصوت لقياس مدى قدرة الطالب على لفظ كلمات اللغة الانجليزية بطريقة احترافية ومدى قربه من اللغة الانجليزية الأم من ناحية اللفظ.

تدريب ذاتي تفاعلي

ستتعلم كيف تستمع, تتحدث, تكتب وتقرأ اللغة الانجلزية ضمن برامج تدريبية من اليوم الأول ضمن الخطة التعليمية بطرق ممتعه جدا ومبتكرة وغير تقليدية مما يدفع الطالب الى ممارسة اللغة بكافة جوانبها بما يلائم احتياجه واهدافه وحتى يتمكن من تقوية نفسه باكثر من طريقة وأكثر من برنامج ترفيهي وتعليمي بنفس الوقت. وفرناها جميعها حتى نصل مع طلابنا الى الاحترافية.

تغذية راجعة فورية

بعد كل محاضرة يحصل الطالب على تغذية راجعه فورية على ملف الطالب بشكل مباشر من المحاضر ومن مشرف المحاضرة كذلك الذي بدوره يكون موجه للطالب طيلة فترة برنامجه الدراسي. تحوي التغذية الراجعة على كل الملاحظات التي تم اخذها بالمحاضرة من طرف المحاضر والمشرف.

مارس وتعلم اللغة الانجليزية بمحاضرات حية عبر الانترنت.

سواء كنت مبتدئا باللغة الانجليزية وليس لديك الامكانيات بعد! أو متقدم باللغة وتبحث عن الاحتراف بالمحادثة، دروس اللغة الإنجليزية عبر الانترنت مع المعلمين الاكفاء لدينا هي أسرع وسيلة لكسب الثقة باللغة الإنجليزية والوصول الى الاحترافية وتحقيق الهدف المراد تحقيقه.

دروس خصوصية حية

يمكننا توفير المدرس الخاص بك ليلبي احتياجاتك وتطلعاتك باللغة الانجليزية, بالوقت المناسب لك بما يتناسب مع جدول حياتك اليومي, ان اردته بالصباح او بالمساء لا يوجد اي عائق, سنقوم بذلك على الفور.

يمكننا توفير اجواء الدراسة الملائمة لك مع امهر المدرسين بشكل منفرد, حيث سقوم المدرس بمتابعة احتياجاتك ضمن برنامج تعليمي محكم يتم وضعه بعد اللقاء الاول.
اضغط هنا للتعرف على ميزات البرنامج والالتحاق به.

دروس جماعية حيه

مارس اللغة الانجليزية ضمن صفوف جماعية باعداد قلية من 3-4 افراد من زملاء الدراسة ضمن نفس مستواك من اقطار مختلفة من العالم بث حي ومباشر على شاشة حاسوبك او حتى من خلال شاشة جوالك الذكي. لا حاجة لان يكون لديك مقرر دراسي بين يديك سنوفر لك كل ما تحتاجه عبر ملف الطالب الخاص بك والذي يجمع كل احتياجاتك وتطلعاتك وخطتك الدراسية.
اضغط هنا للتعرف على ميزات البرامج الخاصة بالمحاضرات الجماعية.

قابل مدرسينك

اقوى واكثر مدرسين الولايات المتحدة الامريكية كفاءة سيكونوا على موعد معكم بالوقت الذي يتم اختياره من طرفكم ليقوموا بتدريسكم اللغة الانجليزية.

مدرسينا جميعهم من حملة الشهادات العليا من كبرى جامعات العالم والذين يمتلكون خبرات عالية جدا في مجال التعليم عن بعد. سيتم توفيرهم لك باسهل الطرق وابسط الظروف ليحققوا مرادك ويوصلوك الى الثقة بالنفس مع اللغة الانجليزية.

نتائج مضمونة

  • تنطبق مستويات التعليم لدينا مع المعايير الدولية المعترف بها من المستوى المبتدأ حتى المتقدم.
  • سوف تحصل على شهادة اللغة الإنجليزية الدولية لكل مستوى تجتازه، يمكنك حتى إضافة شهادتك على السيرة الذاتية لكم او حتى على لينكيدين.
    • نتائجنا مضمونه 100% بناءا على ردود افعال طلابنا أضغط هنا للمشاهدتها. ما يعطينا الثقة للمضي قدما هو اعداد الطلاب الهائلة ومدى رضاهم والخريجيين السنويين من طرفنا.
    • 98% من الخطط التعليمية التي تم وضعها مع الطلبة من بداية تسجيلهم تم تحقيق اهدافها بشكل كامل نهاية البرنامج الدراسي الخاص بهم.