• محاضرات تعليمية عبر الاون لاين بث حي ومباشر تفاعلية 100% مباشرة من قلب الولايات المتحدة الامريكية مع أمهر المحاضرين وأكفئهم. حيث تقوم حصص الدراسة في LearnEF على نظام قاعات الكترونية مجهزة بنظام لقاء المؤتمرات عن طريق الفيديو من خلال برنامج WebEx الشهير.
  • محاضرات تدريبية على مدار الساعه: يوفر المعهد الدولي محاضرات تدريبية بجانب المحاضرات الاساسية طيلة الاسبوع على مدار الساعه ليتمكن الطالب من الاستفادة من اكبر قدر ممكن ممارسة اللغة الانجليزية على مدار الوقت وباستمرار وتقدم كحزمة مجانية للطالب تدعيما لبرنامجه الاساسي.
  • حرية تامة ومرونة عالية جدا في اختيار الأوقات المناسبة للدراسة وامكانية الدراسة ضمن برامج خاصة حسب الاحتياج.
  • الحصص المسجلة : أمكانية الاحتفاظ بالتسجيلات لكل المحاضرات وذلك بما يتلاءم مع تفرغ الطالب.
  • كل الحصص التي سوف تشارك فيها هي مسجلة صوت وصورة مع إمكانية مشاهدتها على مدار الساعة , إما في حالة تغيبك عن الحصة أو في حالة مراجعة أي حصة يمكنك مشاهدة الحصص المسجلة من خلال رقم سري خاص بك من اي جهاز كمبيوتر.
  • المنتدى التفاعلي : سوف تكون عضوا في المنتدى التشاركي الذي يضم كافة الطلبة الملتحقين بالمعهد ضمن بيئة تفاعلية رائعة والذي يكون متوفر على مدار الساعة الذي يستضيف أكبر الاكاديمين في مجال اللغة الانجليزية وهم على استعداد للإجابة على اي سؤال أو استفسار أو اي مشاركة من طرف أحد الطلاب والذي يتيح لجميع الطلاب مشاهدة النقاش والمشاركة به.
  • ملف الطالـــب : بعد استكمال عملية التسجيل يحصل الطالب على اسم مستخدم وكلمة مرور لملفه الشخصي على موقع المعهد والذي يمكنه من متابعة برنامجه التعليمي بشكل مستمر كمتابعة جدول المحاضرات والتغذية الراجعة من المدرس وايضا كافة التعيينات والامتحانات ومواعيدها. الأمر الذي يسهل على الطالب ادراة برنامجه التعليمي بشكل احترافي بأريحية تامة بدون اي ضغوطات دراسية.
  • EBooks هي عبارة عن الكتب و المناهج الدراسية الإلكترونية E-Book بصيغة PDF و بحيث يمكنك من الحصول على النسخة الكاملة من الكتب الالكترونية عند التسجيل و ذلك من خلال الدخول إلى حساب الطالب عبر موقع المعهد الالكتروني و تحميلها على الجهاز الخاص بك اوهاتفك الخلوي بصيغة PDF للرجوع إليها وقت المحاضرات وأي وقت آخر للدراسة.
  • مشرف محاضرتك: هو مسؤول الدعم الفني للمحاضرة والذي تم توفيره لك حتى يقوم بمتابعتك طيلة برنامجك الدراسي وحسب الخطة التعليمية التي تم وضعها لك وهو ذو أصول عربية، اذ ينضم الى الحصة الخاصة لتقديم المساعدة لك أثناء كل حصة سواء كان مساعدة تعليمية او تقنية. وفي حال واجه الطالب صعوبة في فهم جزء من المحتوى او بالتواصل مع المحاضر يقوم المشرف بترجمة المحادثات و المحتويات للطالب و يتأكد من فهمه قبل الإنتقال إلى النقاط الأخرى بالمحاضرة، كما باستطاعة الطلاب خلال المحاضرة التواصل مع المشرف من خلال نظام الدردشة لأي استفسار للحصول على إجابة فورية . وايضا يقوم المشرف بالإتصال على الطلاب وأخذ ملاحظاتهم عن المحاضرات و الإجابة عن اي إستفسارات فردية اخرى بخصوص التعلم وبخصوص البرنامج التعليمي لهم.